فيديو

    لعنـــــــــف يضرب بقوة في القيـروان:اصابات خطيـــرة.. الوالي ينسحــــــــب وتعليق تسليم الكاس

    19 ماي 2015
    سقطت الروح الرياضية بالضربة القاضية على أرضية ملعب علي الزواوي بالقيروان اول امس بمناسبة نهائي كاس الرابطة بين فريقي نجم الوسلاتية وبعث بوحجلة حيث سجل غول العنف حضوره بقوة في هذا اللقاء اثر اعلان الحكم عن نهاية المباراة في وقتها القانوني بفوز فريق نجم الوسلاتية بنتيجة هدف لصفر بامضاء اللاعب سامح بوراوي في الدقيقة 75 .. نهاية المباراة كانت مؤسفة للغاية بعد ان اصبحت ساحة الملعب مسرحا للعنف الشديد وحلبة للملاكمة بين اللاعبين وكانت المبادرة من لاعبي بعث بوحجلة الذين اعتدوا على لاعبي الوسلاتية على خلفية احداث عنف دارت سابقا بين الفريقين في ملعب الوسلاتية خلال مشوار البطولة اين تم الاعتداء على احد لاعبي بوحجلة الذي اصيب باضرار كبيرة على مستوى الانف .. الكارثة كادت ان تحصل على ارضية الملعب وفي حجرات الملابس لولا تدخل رجال الامن والحماية المدنية في الوقت المناسب وكانت نتيجة هذه الاحداث الاليمة وقوع عديد الاصابات في صفوف لاعبي نجم الوسلاتية حيث تم نقل 5 لاعبين على جناح السرعة الى الوحدة الصحية بمستشفى الاغالبة وتم الاحتفاظ باللاعب نسيم الجبالي من نفس الفريق لحالته الصحية الحرجة كما تم تسجيل اصابات من فريق بعث بوحجلة وقد تمكنت الوحدات الامنية من السيطرة على الوضع والاحتفاظ باحد لاعبي بعث بوحجلة رهن الايقاف.
    الوالي ينسحب
    مسؤولو الرابطة وعديد المسؤولين الجهويين على رأسهم والي القيروان شكري بن حسين وجماهير الفريقين كانوا شهودا على هذه المهزلة وقد اضطر والي القيروان لمغادرة الملعب وسط حماية امنية مشددة بعد ان اختلط الحابل بالنابل وتم تعليق تسليم الكاس والميداليات للفريق الفائز بعد هذه الاحداث المخجلة التي ذبحت فيها القيم والروح الرياضية من الوريد الى الوريد.
    القيزاني يستقيل
    بعد هذه الفضيحة قدم نائب رئيس الرابطة فتحي القيزاني استقالته واكد «للشروق» ان ما حدث نتيجة حتمية للتسيب الموجود في بطولة رابطة القيروان .. واشار ان هذا الغول انتشر حتى في مباريات اصناف الشبان في غياب المسؤولين والفنيين المربين الذين يضعون الانضباط والروح الرياضية فوق اي اعتبارات اخرى .. واضاف ان غياب القرارات الحازمة في الرابطة اشاع العنف في اغلب المباريات في جميع الاصناف.

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.