فيديو

    الاتفاق على تاريخ اجراء الانتخابات البلدية الجزئية بالمظيلة مميز

    أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات محمد التليلي المنصري اليوم الثلاثاء لمراسلة وكالة تونس إفريقيا للانباء بقفصة أنّه تمّ الاتفاق على مستوى مجلس هذه الهيئة على أن تجرى الانتخابات البلدية الجزئية بالمظيلة من ولاية قفصة يوم 27 ماي الجاري.
    وكان المسار الانتخابي للانتخابات البلدية التي دارت يوم 6 ماي قد تعطّل بالدائرة البلدية بالمظيلة من ولاية قفصة بعد تسجيل أخطاء في أوراق الاقتراع الخاصة بهذه الدائرة إذ احتوت على 12 قائمة عوض 9 قائمات وهو عدد القائمات المترشحة بالمظيلة.
    وأوضح المنصري في نفس السياق أن الهيئة ستبتّ يوم السبت القادم في إقرار موعد 27 ماي لإجراء الانتخابات البلدية الجزئية بالمظيلة وذلك إلى جانب النظر في عدّة إجراءات تهم عمليّة إجراء هذه الانتخابات من ذلك على وجه الخصوص إمكانية إعطاء مهلة أخرى للقائمات المترشحة كي تقوم بحملة انتخابية ومراقبة الصمت الانتخابي.
    ومن التدابير الاخرى التي سينظر فيها مجلس الهيئة كذلك تغيير شكل أوراق الاقتراع وإمكانية تغيير رؤساء مراكز ومكاتب الاقتراع وأعضائها واعادة إسناد بطاقات اعتماد ممثلي القائمات المترشحة والملاحظين المكلفين بملاحظة هذه الانتخابات الجزئية.
    ويذكر أنّ عدد الناخبين بالمظيلة يبلغ 8890 ناخب وناخبة ويتكوّن المجلس البلدي بهذه الدائرة من 18 مستشار.
    وقد ترشحت بالمظيلة 9 قائمات منها 3 قائمات حزبية "النهضة والنداء وحزب الخضر للتقدّم" و5 قائمات مستقلة وهي "التوافق وشباب المظيلة والمظيلة في القلب وإصلاح وإعمار واتحاد المظيلة" وقائمة ائتلافية للجبهة الشعبية.

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.