اعلانات و روابط مفيدة

     

    WWW.IMMOBILIERE-DIARELEUCH.COM

    WWW.BTISTRAVELAGENCY.COM

    http://www.groupemrassi.com/fr/accueil

    www.groupeguemri.com

    HAMMAMI.jpg

    WWW.BRIDGE-TRAVEL.TN

    meteo-tunisie-institut-national-meteorologie.jpg

      http://meteo-tunisie.net/ar

    http://www.inlucc.tn/%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D8%A7%D9%84/

    Sans_titre-1.jpg

    c_sncf_logo.jpg

       http://sncft.com.tn/ar/index.php

    FRANCE_24_logo.svg.png

     http://www.france24.com/fr/

    ctn-290512-2.jpg

        http://www.ctn.com.tn/fr/

    clic_ici_vert.jpg

     dscf3059w.jpg

          tunisia/prayer_times.html

    t4.jpg

         http://www.xe.com/ar/

    ag43-tunisair_1.jpg

     http://www.tunisair.com.tn/

    clic_ici_vert.jpg

     

    fb-pic.jpg

    http://www.tunisie-radio.com/express-fm

     10734002_801317166599874_2850806811979445777_n.jpg

      http://www.tunisie-radio.com/ifm

    medradio.jpg

    http://www.maghreb-radio.com/

    clic_ici_vert.jpg

    ag43-radio-sabra-fm-kairouan.png

    http://www.radiosabrafm.net/

     mouvement-protestation-Oasis_FM.jpg

    http://www.oasisfm.tn/

    main-logo_1.png

    http://www.radionationale.tn/

    -الحكومة.jpg

    http://www.tunisie.gov.tn/

    mosaique-fm_0.png

    http://www.mosaiquefm.net/

     <top>http://www.tunisie-radio.com/ulysse-fm-djerba-ecouter-le-live

    http://www.tunisie-radio.com/radio-tataouine

      clic_ici_vert.jpg

     

    https://www.tunisia-sat.com/forums/threads/154666/

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

     http://www.odc.org.tn/

     

     

     

    أخبار النجم الساحلي.. ليكنز يتابع الوداد والمساكني مطالب بالبحث عن فريق مميز

    عاد الهدوء الى مركب النجم وعاد الأمل والتفاؤل لجماهير فريق جوهرة الساحل وذلك بعد ان ظهرت عدة مؤشرات ايجابية خلال الاسبوع المنقضي تدل بما لا يدعو الى الشك أن رفاق ياسين الشيخاوي بوسعهم العودة الى سالف تألقهم في مختلف الاستحقاقات ولم لا كسب الرهان في بطولة زايد للأندية العربية خصوصا بعد استجابة الاتحاد العربي لكرة القدم لطلب اضافة كل من محمد أمين بن عمر ورامي البدوي وأحمد العكايشي للقائمة.
     في نفس السياق أثبتت الايام الماضية ان تحضيرات النجم للمواعيد القادمة والتي تتصدرها رحلة المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي تسير بشكل جيد شأنها شأن رحلة الفريق نهاية هذا الاسبوع الى قابس لمواجهة الملعب القابسي وقد لا يوجد أي مبرر لعدم تخطي هاتين العقبتين بنجاح.

    ارتياح في الهجوم و الوسط 
    قطع المهاجم أحمد العكايشي شوطا شاسعا على مستوى استعادة كامل مؤهلاته البدنية المعهودة وهو ما من شأنه ان يوفر للاطار الفني حلولا هجومية اضافية خاصة في ظل استفاقة المصري عمرو مرعي الهجومية... كما اطمأن الاحباء على خط الوسط الهجومي واستعادته للتوازن بفضل تواجد «المايسترو» ياسين الشيخاوي في حين تبقى حراسة المرمى وخط الدفاع الشغل الشاغل للجميع.

    القرار بيد «ليكنز»
    بعد موافقة الاتحاد العربي لكرة القدم على تعزيز قائمة النجم الساحلي في كأس زايد للأندية الابطال (أحمد العكايشي ورامي البدوي ومحمد أمين بن عمر) انطلاقا من ثمن النهائي أمام الوداد البيضاوي المغربي أكد الناطق الرسمي للنجم الاستاذ غازي بن عثمان انه بإمكان فريق جوهرة الساحل اضافة لاعبين آخرين لكن يبقى القرار النهائي بيد المدرب جورج ليكنز ومساعديه بما ان استكمال التسجيل للفترة الأولى الاصلي يكون من 14 الى 23 أكتوبر الجاري اي زيادة اللاعبين من 30 الى 35 لاعبا.

    في ملعب محمد الخامس
    كشف نادي الوداد البيضاوي المغربي انه سيستقبل النجم الساحلي في إطار ذهاب ثمن نهائي كأس زايد بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وذلك بعد ان نال موافقة الشركة المكلفة بصيانة العشب. وكان من المفترض ان يغلق ملعب محمد الخامس أبوابه بعد مباراة الرجاء البيضاوي في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي ضد إينيمبا يوم 24 أكتوبر الجاري قبل ان يتم تأجيله الى ما بعد مباراة الوداد والنجم الساحلي يوم السبت 27 أكتوبر الحالي.

    حصص مشاهدة بالفيديو
    بالتوازي مع العمل الميداني من المنتظر ان يخصص جورج ليكنز والطاقم العامل معه حيّزا كبيرا من وقته للقيام بحصص مشاهدة بالفيديو للمقابلات السابقة للنجم الساحلي وكذلك لقاءات الملعب القابسي والوداد البيضاوي المغربي وهو ما سيمكنه حتما من أخذ فكرة شاملة على فريقه وعلى منافسيه في المرحلة المقبلة بما يساعده على القيام بالاختيارات الصائبة ووضع الخطة المناسبة لتحقيق النجاح المأمول.
    وتجدر الاشارة الى أن وجود المدرب المساعد توفيق زعبوب سيساعد حتما على اثراء المعلومات التي ستثري برنامج التحضيرات.

    إياب الوداد في سوسة
    بالتوازي مع قبوله لطلب تأهيل الثالوث محمد أمين بن عمر ورامي البدوي وأحمد العكايشي أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن برنامج مقابلات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس العرب للاندية البطلة حيث سينزل كما هو معلوم ممثل كرة القدم التونسية النجم الساحلي ضيفا على الوداد البيضاوي المغربي في لقاء الذهاب يوم السبت 27 أكتوبر 2018 بداية من الساعة السابعة مساء بملعب محمد الخامس.
    أما بخصوص مباراة الاياب بين الفريقين المبرمجة ليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 بداية من الساعة الثامنة ليلا فسيحتضنها بصفة رسمية الملعب الاولمبي بسوسة وذلك خلافا لما تم تداوله مؤخرا حول عدم توفر المواصفات اللازمة بالملعب الاولمبي بسوسة وعدم الموافقة على احتضان الملعب للمقابلة.

    المساكني غير مرغوب فيه
    رافقت تنقل لاعب الترجي الرياضي سابقا إيهاب المساكني الى النجم الساحلي هالة كبيرة خاصة ان الفريق في ذلك الوقت كان يحتاج للاعب تتوفر فيه المواصفات التي يمتلكها المساكني من فنيات في صنع اللعب والتنشيط الهجومي وقدرة على تنفيذ الكرات الثابتة للمساهمة في النتائج الايجابية والمراهنة ككل موسم على مختلف الألقاب المحلية والافريقية.
    مع مرور المواسم وفي الوقت الذي انتظر منه جمهور النجم الكثير لم يقدّم ما هو مطلوب منه، ولئن ارجع البعض سبب ذلك الى قلة الاستعداد البدني وكسل اللاعب في التمارين فإن تتالي الجولات والمواعيد أثبت ان أداء المساكني بقي يراوح مكانه ولم  يظهر هذا اللاعب تميّزا عن بقية زملائه حتى الاحتياطيين منهم ليعجز تبعا لذلك عن تقديم الاضافة المطلوبة والاكتفاء في جميع اللقاءات التي شارك فيها سواء كأساسي أو أثناء اللعب بالعدو على البساط الأخضر وعندما تصله الكرة يعجز في غالب الاحيان عن حسن التصرف فيها.
    ولأن أداء ايهاب المساكني لم يكن في المستوى خاصة في المباريات الكبرى ولأن الاحباء قد سئموا مردوده الهزيل و كذلك  عدم جدية اللاعب في التمارين واللقاءات الرسمية فقد علمنا أن المسؤولين في فريق جوهرة الساحل يفكرون هذه المرة بأكثر جدية في التخلص منه ولأجل ذلك تم اعلامه رسميا بضرورة البحث عن فريق آخر لتسريحه خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية... وللحديث بقية.

    عن الشروق

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.