فيديو

    تونس تخطط لاستقطاب 400 الف سائح الماني خلال 2019 مميز

    قال وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي، أن تونس تهدف إلى استقبال 400 ألف سائح ألماني العام الجاري وتخطط لرفع العدد الى مليون زائر خلال بضع سنوات خاصة في ظل تحسن مؤشرات تأمين مختلف المناطق السياحية وتحسين جودة الخدمات المسدات والعناية بالنظافة.

    ويترأس الطرابلسي، الذي يزور برلين للمشاركة في الدورة 53 للصالون الدولي للسياحة من 5 إلى 11 مارس 2019 ، وفدا تونسيا هاما يضم مهنيي الفندقة ووكالات الأسفار ومتعهدي الرحلات الى جانب حرفيين في مجال الصناعات التقليدية في سعى للترويج للسياحة التونسية في السوق الألمانية وإرجاع ثقة السائح الاوروبي وفق بيانات نشرتها الوزارة على صفحتها الرسمية على موقع التوصل فايسبوك.
    والتقى الطرابلسي عددا من أكبر متعهدي الرحلات ووكالات الأسفار في العالم على غرار ''تي اي اي'' و''طوماس كوك''، بالإضافة إلى اجراء لقاءات اعلامية مع أبرز وسائل الإعلام الألمانية ومن دول مختلفة.
    ويعد معرض برلين الدولي للسياحة والسفر من أبرز التظاهرت الدولية الهامة لعرض مقومات الاستثمار السياحي على الصعيد العالمي والترويج لها والتواصل بشكل مباشر وفعال مع الشركاء والفاعلين العالميين في مجال السياحة والرحلات.
    وتطمح تونس لاستقطاب 9 ملايين سائح سنة 2019 علما وان 8 ملايين شخص زاروا البلاد العام الماضي لكن هذه التطلعات لاتزال دون ارقام سنة 2010 التي تشير الى استقطاب البلاد زهاء 10 ملايين شخص .

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.