فيديو

    قيادة الجيش الليبي تكشف عن آخر التطورات الميدانية في طرابلس مميز

    كشف مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، خليفة العبيدي، اليوم الجمعة 12أفريل، آخر المستجدات الميدانية في محاور القتال وتقدمات قوات الجيش الوطني الليبي خلال العملية العسكرية في العاصمة الليبية طرابلس.
    وقال العبيدي في حوار خاص مع وكالة "سبوتنيك" إن "قوات الجيش الوطني الليبي قد استهدفت سيارات ومدرعات عسكرية تابعة لقوات حكومة الوفاق وتدميرها في منطقة السواني جنوب غربي طرابلس"، مشيرا إلى أن "قوات الجيش الوطني الليبي قامت بأسر 9 أشخاص و 3 آخرين سلموا أنفسهم لقوات الجيش".
    وأضاف مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي أن "قوات الجيش الليبي قد بسط سيطرتها على كوبري سواني، فضلا عن تقدمها باتجاه طريق مطار طرابلس الدولي"، منوها بأن "التعزيزات العسكرية لا تزال تأتي من القيادة العامة بشكل مستمر لدعم غرفة عمليات تحرير طرابلس".
    وأشار العبيدي إلى أن " قوات الجيش الوطني الليبي استهدفت أيضاً معسكر اليرموك في منطقة خلة الفرجان عقب كمين محكم أدى إلى قتل ما يقارب عن 20 مسلح تابع لحكومة الوفاق وعلي رأسهم القيادي صلاح بادي الذي كان متواجد معهم ومصيره مجهول لدينا إلى هذه اللحظة".
    وتابع "تواصلت مجموعة من كتيبة النواصي مع وحداتنا العسكرية لتسليم أنفسهم للجيش الوطني الليبي ولكن كانت خيانة منهم حيث قمنا بتعامل معهم بقوة بعد خيانتهم للعهد ونحن دائماً نحمل نوايا السلام بناء علي تعليمات القيادة العامة".

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.