فيديو

    المهديـــــــــة..وديع الحاج فرج (هلال الشابة)..أفكر في المغادرة هذه الصائفة مميز

    ساهم متوسط ميدان هلال الشابة وديع الحاج فرج بقسط كبير في تحقيق فريقه الصعود للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لأول مرة في تاريخه. هو لاعب رحالة تكون في فرنسا ولعب في صفوف النجم الساحلي 4 مواسم متتالية بين صنفي النخبة والأكابر والتحق بصفوف الاتحاد المنستيري وساهم في عودته للرابطة المحترفة لينضم لهلال الشابة لكن من المنتظر أن يخوض تجربة جديدة خلال الميركاتو الشتوي إثر تلقيه أكثر من عرض في الآونة الأخيرة من أندية تونسية وخليجية. وعن مسيرة الفريق هذا الموسم وآخر أخباره يتحدث لـ«الشروق» في هذا الحوار التالي: 
    كيف تقيم مسيرة هلال الشابة هذا الموسم؟ 
    لقد إعتمد الإطار الفني على رصيد بشري ثري يملك الخبرة الكافية بأجواء الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم كما يضم عناصر سبق لها اللعب بالرابطة الأولى. قمنا بتأطير العناصر الشابة وخلقنا أجواء مريحة داخل الجمعية. لقد تعاملنا بجدية مع جميع المباريات ولم نذق طعم الهزيمة لحسم مسألة الصعود مبكرا. لقد انفردنا بصدارة المجموعة منذ بداية الموسم ولم نتخلى عنها حتى نهاية مشاور البطولة. ومنذ نهاية مرحلة الذهاب، أصبح الفارق عميقا مع ملاحقينا مما زاد في إصرارنا على مواصلة العمل بكل ثبات.
    هل تعتقد أن هلال الشابة قادر على الصمود بالرابطة المحترفة 1؟
    لقد اكتسبت الهيئة المديرة الخبرة الكافية للتسيير وأصبح الفريق يملك قاعدة جماهيرية محترمة والأكيد أن مزيد العمل واللحمة بين جميع الأطراف سيضمن لهلال الشابة مسيرة إيجابية في الرابطة الأولى في المواسم المقبلة. 
    ما حقيقة مغادرتك للهلال هذه الصائفة؟
    من حق كل لاعب محترف أن يناقش العروض التي تصله من مختلف الأندية المحلية أو الأجنبية ومن بعض وكلاء اللاعبين. شخصيا ، أصبحت إمكانية مغادرتي للفريق كبيرة جدا بالرغم من الأجواء المتميزة التي وفرتها الهيئة المديرة والأحباء منذ قدومي للشابة. أنا سعيد بهذه التجربة لكن ظروفي تستوجب خوض تجربة جديدة الموسم المقبل. 

    عن الشروق

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.