فيديو

    تصفية 3 إرهابيين في عملية أمنية ناجحة بسيدي بوزيد..«الدواعش» تورطوا في قتل امنيين والاخوين الغزلاني مميز

    شهدت مدينة سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد خلال الليلة الفاصلة بين السبت و الاحد عملية أمنية استباقية نفذتها إدارةالوحدة المختصة للحرس الوطني بالتنسيق مع الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بإدارة مكافحة الإرهاب للحرس الوطني اسفرت عن القضاء على 3 عناصر إرهابية بعد نصب كمين محكم.
    وقد انطلقت العملية الامنية بحي التحرير من معتمدية سيدي علي بن عون بعد التفطن الى وجود  ثلاثة من أخطر العناصر الإرهابية ينتمون لما يسمى بكتيبة «جند الخلافة» الموالية لتنظيم داعش الإرهابي و شاركوا في العديد من العمليات الإرهابية التي استهدفت العسكريين والامنيين و كذلك المدنيين وكانوا على متن سيارة من نوع ايسيزي ثم التحقوا بمنزل احد اقاربهم للتزود بالمؤونة اين تم القضاء عليهم.
    وحسب ما افاد به مصدر أمني فان الارهابيين الذين تم القضاء عليهم كانوا قد نزلوا من أحد الجبال على متن سيارة للحصول على المؤونة.
    وأضاف نفس المصدر أنه و على اثر العملية الامنية تم ايقاف 3 اشخاص على علاقة بالعملية و هم شقيقة احد الارهابيين و زوجها و صاحب المنزل الذي كان بداخله العناصر قبل مباغتتهم من قبل اعوان الامن و القضاء عليهم و حجز سلاحين من نوع كلاشينكوف وسلاح شطاير و4 صواعق تقليدية الصنع و4 مخازن ذخيرة و5 مخازن شطاير وحزامين ناسفين تقليديين.


    حصيلة العملية الأمنية
    القضاء على الارهابي حاتم بن العيد البسدوري (40 سنة) الذي شارك في العملية الارهابية التي جدت يوم 23 أكتوبر 2013 و استشهد خلالها 6 من اعوان الحرس الوطني. و شارك في العديد من العمليات الإرهابية بالجبال و داهم عددا من المنازل المتاخمة للجبال.
    القضاء على الإرهابي محمد بن إبراهيم البسدوري (35 سنة)الذي  شارك في العملية الارهابية التي جدت يوم 23 أكتوبر 2013 والعديد من العمليات الإرهابية الاخرى
    القضاء على الإرهابي منتصر بن خريف الغزلاني (31 سنة) الذي شارك في عملية اغتيال الشهيدين الشقيقين سعيد و خالد الغزلاني سنتي 2016 و 2018 و عدد من العمليات الإرهابية الاخرى بالجبال.

    المحجوزات
    حجز 3 أسلحة
    كمية من الذخيرة
    كمية من المتفجرات
    2 أحزمة ناسفة 4 صواعق تقليدية

    عن الشروق

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.