فيديو

    المنتخب الوطني: 25 لاعبا لكسب الرهان في تصفيات الـ«شان» مميز

    وجّه المدرب الوطني المنذر كبيّر الدّعوة لـ 25 لاعبا محليا للمُشاركة في التربّص التحضيري لمُواجهة ليبيا يوم 21 سبتمبر في رادس بداية من السّابعة والرّبع مساءً. 
    ويندرج هذا اللّقاء المغاربي في إطار ذهاب التصفيات المُؤهلة لكأس افريقيا للاعبين المحليين (الشَان).
    ومن المقرّر أن ينطلق تربص المنتخب يوم غد. ومن المُلاحظ أن القائمة تضمّنت عدة عناصر كانت قد خسرت الرهان في التصفيات المُرشحة لـ»كان» الشبان وأولمبياد اليابان 2020 كما هو الحال بالنسبة إلى دحمان واليفرني وعمامو والسّاحلي. 
    ولاشك في أن تواجد هذه الأسماء ضِمن المنتخب الأوّل من شأنه أن يساهم في انقاذ بعض مواهبنا الصّاعدة بعد أن فوّتت على نفسها فرصة الترشّح إلى الكأس الافريقية والألعاب الأولمبية.
    ومن الواضح أيضا أن المدرب حاول توسيع دائرة الخيارات والانفتاح على جمعيات أخرى غير «الرباعي الكبير» والمُهيمن على تزويد المنتخب باللاعبين. 
    ونُلاحظ دعوة بعض العناصر من بن قردان وبنزرت والمنستير. كما نفض المدرب الغبار عن بعض الأسماء وأعادها إلى الواجهة مثل ذوادي الترجي ومنصر «السي .آس .آس» واللاّفت للإنتباه أيضا ترسيم بن شريفية في قائمة حراس المرمى رغم عدم تَعافيه بصفة نهائية من الإصابة ولاشك في أن هذا الإجراء يعكس رغبة المنذر كبيّر في المراهنة على خبرة معز في المواجهة الاقصائية ضدّ ليبيا بين 21 سبتمبر و18 أكتوبر في إطار التصفيات المُؤهلة لـ»شان» 2020.   

    قائمة اللاعبين      

    معز بن شريفية (الترجي) – أيمن دحمان (النادي الصفاقسي) – عاطف الدخيلي (النادي الإفريقي) – غيث اليفرني (اتحاد بن قردان) - غازي عبد الرزاق (اتحاد بن قردان) – هاني عمامو (النادي الصفاقسي) – صدام بن عزيزة (النجم الساحلي) – مرتضى بن وناس (النجم السّاحلي) – زياد بوغطاس (النجم الساحلي) – شمس الدين الذوادي (الترجي) – وجدي كشريدة (النجم السّاحلي) – حمزة المثلوثي (النادي الصفاقسي) - مالك بعيو (النجم الساحلي) – فادي بن شوق (الترجي) – فراس بالعربي (النجم الساحلي) – حمزة الجلاصي (النادي الصفاقسي) – إلياس الجلاصي (الإتحاد المنستيري) – أحمد خليل (النادي الإفريقي) – محمّد علي منصر (النادي الصفاقسي) –  حسام الحباسي (النادي البنزرتي) - أنيس البدري (الترجي) – علاء المرزوقي (النادي الصفاقسي) – وجدي الساحلي (النادي الإفريقي) – فراس شوّاط (النادي الصفاقسي) – طه ياسين الخنيسي (الترجي).

    عن الشروق

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.