فيديو

    الشرطة المكسيكية تؤكد وفاة "أأخبار النادي البنزرتي: انتدابات جديدة و سعي لفض ملف الأحكام خطر حسناء" في العالم مميز

    أغلق النادي البنزرتي «الميركاتو» الصيفي بإنتداب ثلاثة عناصر جديدة قصد تدعيم مختلف الخطوط حيث توصلت إدارة الفريق في الساعات الأخيرة من امضاء ثلاثة عقود الاتفاق الأول حصل مع المدافع السابق للنادي علي المشاني والذي امضى عقدا بعامين .
    كما تم التعاقد مع متوسط ميدان دفاعي سينغالي الجنسية يدعى روجي ڨوميز من مواليد 96 وكان المدرب قد أعطى الضوء الاخضر لانتدابه بعد اختباره في مباراة ودية ضد فريق العالية الرياضية  . 
    و تعاقدت ادارة النادي مع لاعب متوسط ميدان ليبي من مواليد 94  يشغل خطة صانع ألعاب وهو  معتز جاء بالله 


    ملف العقود 
    في المقابل فسخت إدارة الفريق عقود لاعبين وهما أسامة العمدوني الذي إلتحق بالاولمبي الباجي و الحارس صادق يدعس الذي إلتحق بترجي جرجيس و ينتظر ان يلغي الفريق تعاقده مع اللاعب الكاميروني مرسال زمبا .


    نحو فض ملف العقوبات 
    في سياق آخر اكد لنا رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في تصريح صحفي انه ساع لايجاد صيغ تفاهم مع اللاعبين و المدربين الذين كسبوا احكاما نهائية ضد النادي ما منع الفريق من اتمام اجراءات ضم اللاعبين الجدد واكد ان الوضعيات بصدد التفاوض و يتوقع ان يتم فضها قبل مباراة مستقبل سليمان الثلاثاء القادم .


    لقاء ودي في الافق 
    في اطار مواصلة استعدادات الفريق يجري ابناء نصيف البياوي مباراة ودية بعد غد الأربعاء بملعب العالية ودون حضور جمهور ستجمعه بفريق موج منزل  عبد الرحمان وكان زملاء يوسوفا مبيغي قد فازوا أول أمس على فريق العالية الرياضية بنتيجة 9/1 .

    عن الشروق

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.