Slider

    Test Slider

    اعلانات و روابط مفيدة

     

           

    clic_ici_vert.jpg

    medradio.jpg

     clic_ici_vert.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    1.jpg

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

     http://www.odc.org.tn/

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    أصداء ولاية بن عروس

    أصداء ولاية بن عروس

    وصل المدرب التونسي، نبيل معلول، وجهازه الفني المساعد، امس الأحد، إلى العاصمة دمشق، تمهيدا لتوقيع عقد رسمي مع الاتحاد السوري لكرة القدم للإشراف على منتخب «نسور قاسيون». ونشر الاتحاد السوري، عبر حسابه في موقع «فايسبوك»، صورا للحظة وصول معلول إلى مطار دمشق، وأرفقها بتعليق: «المدرب نبيل معلول ومساعديه في دمشق ...

    علنت وزارة الصحة، مساء أمس الأحد ، عن تسجيل حالة إصابة ثانية مؤكّدة مستوردة بفيروس كورونا المستجدّ لمواطن تونسي عمره 65 سنة قادم من إيطاليا وذلك بعد صدور نتائج التحليل المخبري. وأكدت الوزارة أنه تمّ إيواء المصاب بوحدة العزل بقسم استشفائي جامعي.

    افاد المدير الجهوي للصحة ببنزرت جمال الدين السعيداني انه تم الاحتفاظ يوم أمس الأحد بمواطن عمره 37 سنة بغرفة العزل الصحي بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة بعد ان تم اخذ عينات من دمه وتوجيهها الى المخبر المركزي بالعاصمة (مستشفى شارل نيكول)، على إثر الاشتباه في اصابته بفيروس "كورونا" المتجدد. 

    وأوضح السعيداني أن المشتبه في اصابته بالفيروس، موجود بالمستشفى كإجراء احتياطي في انتظار ظهور نتائج التحاليل، في حدود الساعة الرابعة من ظهر اليوم الاثنين، وأشار الى أنه تم تعقيم مسار المريض (انطلاقا من لحظة ركوبه سيارة الاسعاف الى حين وصوله المستشفى).

    وبين أن المواطن عامل بأحد الفضاءات الصناعية في محيط الميناء التجاري وفي تواصل مع عدد من الأجانب، وقد تم نقله للمستشفى من قبل مصالح الحماية المدنية، الامر الذي أربك الطاقم الطبي وشبه الطبي في المستشفى بسبب مخالفة بروتوكول التعامل مع هذا النوع من الوضعيات الصحية.

    لقي مواطن حتفه صباح اليوم دهسا بالقطار المتجه من المهدية نحو العاصمة على مستوى تقاطع السكة الحديدية بالمنطقة الصناعية بالمكنين.

    <

    انطلقت منذ الاحد الماضي تظاهرة « مارس الشعر « ببيت الشعر في العاصمة تتواصل هذه التظاهرة حتى يوم 29 مارس متضمنة عديد المحطات الإبداعية الشعرية المتنوعة من ذلك انه سيتم الاحتفاء بالمرأة التونسية من خلال أنشطة متنوعة على امتداد أمس الجمعة 6 مارس واليوم السبت 7 مارس وغدا الاحد ...

    أفادت وكالة تسنيم، اليوم السبت، بوفاة النائبة في البرلمان عن مدينة طهران فاطمة رهبر جراء إصابتها بفيروس "كورونا".

    فاطمة رهبر هي نائبة منتخبة للبرلمان الجديد الحادي عشر، وكانت نائبة عن طهران في الدورات 7 و8 و9 في البرلمان، عن حزب الإئتلاف الإسلامي المحافظ.

    وأعلنت وزارة الصحة الإيرانية أمس الجمعة، ارتفاع إجمالي الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا إلى 124 بعد وفاة 17 في الـ24 ساعة الأخيرة.

    وكانت إيران أعلنت في وقت سابق وقف كل النشاطات والفاعليات الرياضية، تحسبا لانتشار فيروس كورونا.

    كما فرضت السلطات الإيرانية اليوم الجمعة قيودا على دخول محافظتي جيلان ومازندران الواقعتين بشمال البلاد للحد من انتشار الفيروس.

    <

    الجزائر(وكالات) ألقى الامن الجزائري بالمعبر الحدودي مع تونس “ام الطبول ” في الطارف على شبكة تجسّس يقودها أجنبي بمساعدة جزائريين . وكشفت أجهزة الأمن في الجزائر مخططاً للتخابر مع دولة أجنبية للإضرار بالدفاع الوطني والأمن القومي الجزائري. ويترأس المجموعة المتورطة أجنبي. وقد سهلت له عناصر جزائرية مهمته.

    الصفحة 1 من 11

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.